لبنان.. الجبهة الشعبيّة تنعي رفيقها المهندس هشام العقلة

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في لبنان، اليوم الاثنين، رفيقها المهندس هشام عدنان العقلة (هشام الزعتر)، والذي رحل عن عالمنا أمس الأحد إثر تعرّضه لأزمةٍ قلبيّة.

وأوضحت الشعبيّة في بيان النعي، أنّ الرفيق هشام من مواليد عام 1965 ومن عائلةٍ وطنيةٍ مناضلة، ووالده الشهيد القائد أبو أحمد الزعتر.

ولفتت إلى أنّ الشهيد انتسب للجبهة الشعبيّة منذ نعومة أظافره، وشارك في الدفاع عن الثورة في الاجتياح الصهيوني على لبنان، وشارك في حرب الجبل وحرب المخيمات في شاتيلا، وتخرّج مهندسًا من جامعات الاتحاد السوفييتي، وكان عضوًا في الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين.

وأشارت إلى أنّه كان عضوًا في جمعية الخريجين الفلسطينيين من الاتحاد السوفييتي، وعضو مكتب المهندسين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعضو رابطة تل الزعتر.

وفي ختام بيانها، بيّنت الشعبيّة أنّه سيُصلى على جثمان الشهيد  في جامع الشهداء، والدفن سيكون اليوم الاثنين بعد صلاة العصر في مدافن شهداء فلسطين ببيروت، فيما تقبل التعازي للرجال في قاعة الشعب في شاتيلا  بعد الدفن، واليوم الثاني من الساعة الرابعة عصرًا حتى السابعة مساءً، واليوم الثالث في قاعة الشعب بعد صلاة العصر مباشرة، وللنساء في منزله في شارع عفيف الطيبي بناية الوفاء الطابق السابع.