العدو يتوقع استمرار إطلاق الصواريخ من لبنان نحو فلسطين المحتلة

توقّع الجيش الصهيوني، أن يستمر إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان باتجاه فلسطين المحتلة خلال الفترة القادمة بحسب صحيفة "معاريف" العبرية.

وأفادت صحيفة معاريف بأنّ الجيش الصهيوني يقدّر بأن احتمالات التصعيد مع حزب الله جراء إطلاق هذه القذائف الصاروخية "ليست كبيرة". 

جدير بالذكر أنّ الإعلام الحربي لحزب الله اللبناني أفاد، في وقت سابق، بأنّ طائرات العدو "الإسرائيلي" أقدمت عند الساعة ١٢:٤٠ من فجر  الخميس ٥ آب ٢٠٢١ على تنفيذ غارتين استهدفتا منطقة الدمشقية في خراج بلدة المحمودية جنوب لبنان.

وبيّنت قناة المنار اللبنانيّة نقلاً عن مراسلها، أنّ "الغارتين من قِبل الطائرات الحربية المُعادية استهدفتا منطقة مفتوحة غير مأهولة  في وادٍ قرب الجسر السابق في الدمشقية".

وذكر إعلام العدو، أنّ الهجوم بالمقاتلات يأتي لأوّل مرّة منذ حرب لبنان الثانية، حيث هاجم سلاح الجو أهدافًا لحزب الله في جنوب لبنان،‏ وأغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية، على حد زعمه.

وقالت وسائل إعلام لبنانيّة، إنّ "طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منطقة حرجية بصاروخين جو أرض في منطقة الدمشقية في خراج بلدة ⁧‎العيشية⁩ جنوب لبنان".

وأفادت قيادة الجيش اللبناني، في وقتٍ سابق، بأنّ "العدو الصهيوني استهدف بـ 92 قذيفة مدفعية عدّة مناطق في جنوب لبنان"، لافتةً إلى أنّ "مدفعية العدو الصهيوني استهدفت بـ92 قذيفة وادي حامول والسدانة وسهل الماري وخراج راشيا الفخار وسهل الخيام، اضافة إلى سهل بلاط، بعد إطلاق صواريخ من احدى المناطق الجنوبية باتجاه الأراضي الفلسطينيّة المحتلة".

يُشار إلى أنّ جيش الاحتلال الصهيوني أعلن، ظهر الأربعاء الماضي، إطلاق عدّة صواريخ من لبنان على العديد من المستوطنات في المناطق الشماليّة لفلسـطين المحتلة.

وذكرت وسائل إعلامٍ عبريّة، أنّ عدّة صواريخ سقطت على "كريات شمونة" والجليل في الشمال، فيما سُمع دوي العديد من الانفجارات إثر سقوط هذه الصواريخ شمال فلسـطين المحتلة.