الجبهة الشعبيّة تهنّئ مادورو والشعب الفنزويلي بنتائج الانتخابات

هنّأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، باسمها وباسم لجنتها المركزية ومكتبها السياسي وأمينها العام أحمد سعدات المعتقل في السجون الصهيونية، الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو والشعب الفنزويلي الشقيق بمناسبة فوز حزب مادورو حزب "الاشتراكي الموحّد" وقوى الثورة في الانتخابات التي أجريت مؤخرًا.

وقالت الشعبيّة في برقية التهنئة الموجّهة للرئيس مادورو، إنّ "الثقة الكبيرة التي منحكم إيّاها شعب فنزويلا الصامد وتحقيق الفوز بعشرين ولاية من أصل 23، بما فيها رئاسة بلدية العاصمة كاركاس تؤكّد عمق ارتباطكم بمصالح الشعب وتطلعاته في الحرية والعدالة والاستقلال".

وشدّدت الشعبيّة أنّها "على ثقة كبيرة بأنّ فنزويلا بقيادتكم ستواجه كل مخططات التآمر الخارجي والداخلي نتيجة مواقفها المبدئية الثابتة"، مُشيرةً إلى أنّ "فنزويلا جسّدت عنوانًا كفاحيًا بارزًا في هزيمة المؤامرات الأمريكيّة – الإمبرياليّة وأصبحت ملهمة لكل أحرار العالم".

ولفتت الجبهة إلى أنّ "الشعب الفلسطيني الصامد على أرض وطنه وفي كل مواقع اللجوء والشتات لا يمكن أن ينسى وقوف فنزويلا البوليفاريّة ورمزها الأممي الكبير الراحل هوغو تشافيز إلى جانبه لاستعادة كامل حقوقه الوطنية الثابتة. نهنئكم مرةً أخرى بالفوز في الانتخابات في فنزويلا، ونتمنى لكم النجاح في المهام التاريخيّة العظيمة".