كتائب أبو علي مصطفى: نُحذّر العدو من مغبة استمرار حماقاته الإجرامية بحقّ شعبنا

حذّرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، الجناح العسكريّ للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاحتلال الصهيوني، من مغبة استمرار حماقاته الاجرامية الجبانة واستفزاز شعبنا.

وشددت الكتائب في تصريحٍ صحفيٍ لها مساء اليوم الاثنين، على أنّ المقاومة سيكون لها إزاء ذلك كلمة الفصل، مؤكدةً أنّها لن تقبل بهذا الواقع وأنّ الاحتلال يتحمّل وحده مسؤولية تداعيات جرائمه.

كما وأكّدت الكتائب على أنّ العمليات البطولية للشباب الثائر هي تأكيد على صوابية نهج المقاومة ضد جرائم الاحتلال، مشيرةً إلى أنّ قيادة الكتائب تتابع مستجدات الأحداث في مدينة القدس المحتلة والتي تتمثل بعمليات القتل والتنكيل والأسر بحق أبناء شعبنا هناك، إضافةً إلى محاولات تغيير الواقع التاريخي بالمدينة عبر سياسة هدم المنازل والاستيطان واقامة بؤر جديدة، والتي تعتبره الكتائب تعدياً واضحاً وتجاوزاً خطيراً يمارسه الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته.

وحيّت الكتائب أبناء شعبنا الأبطال منفذي العمليات البطولية في الضفة والقدس، الذين أكّدوا بدمائهم صوابية نهج المقاومة القادر على لجم العدو ووقف عدوانه، موجّهةً تحيّة الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا في كل مكان من فلسطين المحتلة وتحديدا في القدس على صمودهم وثباتهم في وجه آلة الحرب الصهيونية.

ودعت جماهير وأبناء شعبنا لتصعيد المقاومة بكل أشكالها في وجه العدو والضغط عليه أكثر حتى لجم عدوانه وانتزاع كامل الحقوق الفلسطينية منه رغما عن أنفه.