أبو السعود: شعبنا بكل مشاربه السياسية والمجتمعية مطالب بالوقوف مع الأسرى

حجم الخط

قال مسؤول لجنة الأسرى والمحررين في الشتات أحمد أبو السعود، اليوم الأحد، إن معارك الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال المتنوعة تفيد أن حجم الهجمة الصهيونية على الحركة الأسيرة شرسة.

وأكد أبو السعود، أن المعتقلون الإداريون يواصلون مشوار كفاحهم في مقاطعة المحاكم احتجاجاً على اعتقالهم التعسفي وغير المسند بأية اتهامات منذ أكثر من شهرين.

وأضاف في تصريحات له، "البعض من الأسرى الإداريين يخوض الإضراب عن الطعام مطالباً بحريته كما فعل المناضل المخضرم حسام الرزة الذي انتزع قراراً من العدو بعدم التجديد له بعد أن خاض إضراباً لمدة 12 يوم".

وتابع "انتفاضة الأسرى مستمرة في قلاع الأسر بخطواتها ضد مصلحة السجون، والهادفة لإعادة كافة الحقوق والإنجازات التي ثبتها الاسرى عبر معارك الجوع".

وأشار إلى أن "الأسرى الأبطال لم ولن يتوقفوا كما إلَّا باسترجاع حقوقهم أو أنهم سيسترجعونها بمعركة جديدة كان تقرر موعدها في الخامس والعشرين من الشهر  الجاري".

وأردف: شعبنا الفلسطيني بكل مشاربه السياسية والمجتمعية مطالب بالوقوف مع الأسرى في معركتهم ومساندتهم حتى انتزاع الانتصار في معاركهم.

وأكد أن لجنة الأسرى والمحررين في الشتات على جاهزية عالية لمواصلة الكفاح مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال حتى نيل حقوقهم، كما جاء.