الشعبيّة تنعي رفيقها المقاتل أيمن محيسن وتؤكّد أنّ المقاومة جدوى مستمرة

ابن كتيبة الدهيشة

الشعبيّة تنعي رفيقها المقاتل أيمن محيسن وتؤكّد أنّ المقاومة جدوى مستمرة

رأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في امتداد مساحات الاشتباك اليومي في مواجهة الإرهاب الصهيوني، وتصاعد أشكال المقاومة وتوسع تشكيلاتها تعبيراً مكثفاً عن وحدة الحال والدم والمصير وجوهر وطبيعة الصراع الوجودي الذي يخوضه شعبنا في مواجهة قوى الإرهاب الاستيطاني الصهيوني.

ودعت الجبهة لتعزيز الوحدة الميدانية ما بين قوى المقاومة ومقاتليها على امتداد ساحات المدن والقرى والمخيمات في تشكيلات وطنية وتعزيز لجان الحماية الشعبية والمقاومة الشعبية للقرار المهددة بإرهاب الاستيطان وبلطجة المستوطنين.

وعبرت الجبهة عن فخرها واعتزازها برفاقها المقاومين الذين تصدوا جنبًا إلى جنب مع المقاتلين من بقية الفصائل والتشكيلات المقاومة في يعبد والدهيشة ونابلس.

ونعت الجبهة بكل العنفوان الثوري رفيقها المقاتل/ أيمن محيسن (العبويني) الذي ارتقى شهيدًا أثناء التصدي لقوات الاحتلال المعتدين على مخيم الدهيشة جنباً إلى جنب مع رفاقه في حراس المخيم (كتيبة الدهيشة)، والشهيد البطل/ بلال كبها الذي استشهد خلال تصديه لعدوان الاحتلال على بلدة يعبد بجنين.
هذا ودعت الجبهة جماهير شعبنا لتصعيد المقاومة في مواجهة محاولات العدو هدم البيوت والاقتحامات المتكررة الهادفة لاستنزاف طاقات مخيماتنا وقرانا ومدننا وكسر إرادة المقاومة المتصاعدة والمتأصلة بين صفوف شبابنا الثائر.

المجد للشهداء وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

2/6/2022