الشعبية تهنئ طلبة الثانوية العامة بمناسبة بدء الامتحانات وتتمنى لهم التوفيق

تصريح صحفي

توجهت بالتحية إلى روح طالبة الثانوية العامة الشهيدة حنان خضور

الشعبية تهنئ طلبة الثانوية العامة بمناسبة بدء الامتحانات وتتمنى لهم التوفيق

أعربت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لطلبة الثانوية العامة بمناسبة بدء الامتحانات اليوم الثلاثاء، داعيةً الجهات المسؤولة والمعنية بالامتحانات بذل أقصى جهد لتوفير المناخ الملائم للدراسة.

وأشادت الجبهة بهذه المناسبة بالجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم والمعلمين وذوي الطلبة وكافة القائمين على سير عملية الامتحانات، في تمهيد كل الأجواء للطالب لأداء الامتحانات.

وتوجهت الجبهة بتحية فخر واعتزاز إلى روح الشهيدة طالبة الثانوية العامة حنان خضور من بلدة فقوعة بمحافظة جنين، والتي حرمها الاحتلال من الانضمام إلى زملائها اليوم بعد إطلاقه النار عليها بدم بارد أثناء توجهها لأحد المراكز الثقافية في البلدة لتلقي دروس تقوية.

وحيت الجبهة طلبة الثانوية العامة الذي حال اعتقالهم من قبل قوات الاحتلال من الانضمام اليوم إلى زملائهم الطلبة، داعيةً الجهات المسؤولة ومؤسسة الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية المعنية إلى الضغط على الاحتلال من أجل ضمان التحاقهم في امتحانات الثانوية العامة، وسرعة الافراج عنهم.

واعتبرت الجبهة أن إصرار طلابنا وشبابنا على تحصيل العلم بمختلف المستويات، يُشكّل تحدياً للاحتلال، وإصراراً على تبوأ العلم والثقافة في خدمة أبناء شعبنا وقضيته العادلة.

وعاهدت الجبهة الطلبة وذويهم وجماهير شعبنا بأنها ستعمل دوماً من أجل ضمان مستقبل زاهر لهم، والنضال من أجل حقهم بالتعليم الجيد والعمل من أجل مجانية التعليم، إيماناً بأهمية دورهم كشباب متعلم ومثقف في التحرير وبناء الوطن وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس، وستعمل بكل جد من أجل ضمان توزيع المنح الدراسية لمستحقيها من المتفوقين وأبناء الأسر غير القادرة على تكاليف تعليم أبنائها.

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الاعلام المركزي

14-6-2022