جبهة العمل الطلابي تتمنى النجاح والتوفيق لطلبة الثانوية العامة وتنعي الشهيدة حنان خضور

أعربت جبهة العمل الطلابي التقدمية، اليوم الأربعاء، عن "تمنياتها بالنجاح والتوفيق لطلبة الثانوية العامة بمناسبة بدء الامتحانات أمس الثلاثاء"، داعيةً "كافة الجهات الرسمية والمعنية بالامتحانات بذل أقصى جهد لتوفير أجواء مناسبة ومريحه طوال فترة الامتحانات".

وأشادت جبهة العمل في تصريحٍ لها "بالجهود المبذولة من قبل كل المؤسسات الشريكة المختصة بإنجاح سير العملية"، موجهةً "التحية لأهالي الطلبة وكافة القائمين على سير عملية الامتحانات، في توفير أجواء دراسية مناسبة للطالب لأداء الامتحانات والتي ندعو لتظافر الجهود لاستكمالها وتذليل كل العقبات أمامها".

كما نعت العمل الطلابي "بمزيد من الفخر والاعتزاز الشهيدة الطالبة حنان خضور التي ارتقت شهيدة بإطلاق قوات الاحتلال النار عليها وهي متوجه لإحدى مراكز التعليم لتتلقى دروس التقوية مما حرمها من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة هي وعدد من الطلبة الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال"، داعيةً "كافة الجهات الدولية المسؤولة لتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني لا سيما الطلبة". 

وعبّرت جبهة العمل عن "فخرها واعتزازها بما يتمتع به الطالب/ة الفلسطيني/ة من إرادة وعزيمة وإصرار على مواصلة طريق العلم المحفوف بالتحديات والمخاطر جراء ممارسات واعتداءات وحصار الاحتلال، فرغم حجم التحديات يواصل الطلبة طريقهم من أجل مجتمع فلسطيني متسلح بالعلم والمعرفة خدمة للقضية الوطنية الفلسطينية".

وعاهدت العمل الطلابي الطلبة وذويهم بأنّها "ستبقى دومًا إلى جانب الطلبة والعمل على ضمان مستقبل مشرق لهم، والنضال من أجل تعليم مرتبط بالثقافة الوطنية وتعزيزها وتوفير بيئة تعليمية صحية، والنضال الدائم والمستمر من أجل العدالة الاجتماعية في المدارس والجامعات وتخفيض الرسوم والتخفيف من معاناتهم على طريق مجانية التعليم ودمقرطة المؤسسات التعليمية".