خريس: الرصاص هو لغة التفاهم الوحيدة مع الكيان الصهيوني

حجم الخط

وجّه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد خريس، اليوم الخميس، التحية لأبطال نابلس (جبل النار) الذين اذاقوا جيش الاحتلال المهزوم نيران الموت، خلال اقتحام قطعان المستوطنين لقبر يوسف مساء أمس.

واعتبر خريس، في تصريح صحفي، أنّ "هذا الغضب الثوري المنبعث من صدور وقبضات وفوهات بنادق كل الطيف المقاوم في نابلس يؤكد جلياً أن الرصاص هي لغة التفاهم الوحيدة مع هذا الكيان المسخ؛ وأن العمل المقاوم يعلو ويتصاعد في ضفتنا الأبية والداخل المحتل".

وأضاف: "هذه العمليات ستتواصل وستزيد زخماً وفي كل ربوع الوطن طالما بقي الاحتلال جاثماً على أرضنا ويرتكب جرائمه بحق شعبنا البطل".

وشدد على أنّ "الأولوية العاجلة الآن هو تضافر قوى وتشكيلات المقاومة وتعزيز تنسيقها الميداني تجاه تعميم تجربة كتيبة جنين إلى عموم مناطق الضفة للعمل على استنزاف العدو وتصعيد العمل المقاوم في عموم مناطق الضفة و القدس ".

جدير بالذكر أنّ جيش الاحتلال الصهيوني أعلن إصابة ما يسمى "قائد لواء السامرة" وعدد من المستوطنين خلال عملية إطلاق نار استهدفتهم أثناء اقتحام مستوطنين، بحماية جنود الاحتلال، لمقام يوسف شرق مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.