الثوابتة: جيل الشباب سيبقى يقاوم حتى دحر المحتل عن أرضنا

حجم الخط

وجّه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرّفيق هاني الثوابتة، اليوم الثلاثاء، التحية "لشهداء شعبنا وخاصة شهداء كتيبة جنين وعرين الأسود الذين ارتقوا خلال تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم ضد أبناء شعبنا الفلسطيني"، مُؤكدًا أنّ "هؤلاء الأبطال أصبحوا بيارقًا ونجومًا تضيء سماء فلسطين".

وأكَّد الثوابتة في كلمة القوى الوطنية والإسلامية التي ألقاها خلال مسيرة نظمتها الأطر الطلابية ب غزة نصرةً لعرين الأسود والمقاومة بالضفة، أنّ "هذه المسيرة تأتي امتدادًا لثقافة الفلسطيني المشتبك، ولثقافة الشباب والفتيات الثائرات والمقاتلين من أبناء شعبنا، ونحن على ثقة بأنّ هذه المقاومة مستمرة وثابتة وستبقى تدافع عن شعبنا ولن نهزم ما دمنا نقاتل هذا العدو الصهيوني".

وأشار الرفيق الثوابتة، إلى أنّ "هذا الجيل هو جيل مقاتل ثائر، وسيبقى يقاوم حتى دحر هذا المحتل الصهيوني عن أرضنا، وهذه الاندفاعة الثوريّة تجسيد وامتداد للثقافة الوطنية التي تكرّست عبر سنوات الثورة، ورسالتنا اليوم لأبطال عرين الأسود، وكتيبة جنين أن يحذروا من محاولات الاحتواء ودعوات التيئيس والإحباط".

ولفت الثوابتة إلى أنّ "استمرار اعتقال المطارد مصعب اشتية وأبطال المقاومة في سجون السلطة هو خنجر في خاصرة المقاومة"، مُطالبًا "بالإفراج الفوري عن المطارد اشتية وكافة المعتقلين السياسيين من سجون السلطة".

وشدّد الثوابتة، على أنّ "ما يجري في الضفة هو كفاح وصراع ومقاومة بمشاركة الكل الفلسطيني، والمعركة ليست معركة ساحة أو مدينة بعينها بل هي معركة الشعب الفلسطيني في مواجهة إرهاب الاحتلال وعدوانه المتواصل بحق أرضنا وشعبنا، وهذا يتطلّب تكاملاً في الساحات وتشكيل قيادة المقاومة لإدارة الاشتباك وتوسيع مساحته لضمان ديمومته".

2222.jpg
1111.jpg