نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يُهاتف عائلة الرفيق الشهيد آدم عياد

حجم الخط

-  وجّه التحيّة لثوّار مُخيّم الدهيشة

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر "أبو وديع"، أمس الأربعاء، عائلة الرفيق الشبل الشهيد آدم عصام عيّاد في مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين ببيت لحم، حيث قدَّم التعازي باسمه وباسم الأمين العام الرفيق القائد أحمد سعدات وجميع أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزيّة في رحيل هذا الشبل المقاتل.

وعبَّر نائب الأمين العام خلال الاتصال مع والدة الشهيد آدم، عن فخره واعتزازه ببسالة وشجاعة هذا الشهيد الذي تصدّى إلى جانب رفاقه ثوّار قلعة الصمود والتحدي مُخيّم الدهيشة لقوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت المخيم يوم أمس.

واعتبر الرفيق النائب، أنّ ما جاء في وصية الشهيد آدم هو دليل على استبسال مقاتلي شعبنا الذين يتصدّون يوميًا لجرائم الاحتلال، وأنّ هذا الجيل مصمم على التحرير والعودة ومواصلة طريق المقاومة ويرفض كل الحلول الاستسلاميّة.

كما شدّد مزهر، على أنّ تصاعد جرائم الاحتلال يؤكّد مجددًا على أنّ خيار المقاومة هو الأنجع في مواجهة الاحتلال وحكومته اليمينيّة الفاشيّة الجديدة، موجهًا التحيّة باسم الجبهة وأمينها العام القائد أحمد سعدات إلى والدة الشهيد على صبرها ورباطة جأشِها.