وفد قيادي من الشعبيّة يزور العميد فؤاد أبو بطيحان مدير عام هيئة المعابر والحدود بقطاع غزة

حجم الخط

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ترأسه مسؤول مكتب العلاقات الوطنية الرفيق ماهر مزهر، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية العامة، يوم أمس الخميس، الهيئة العامة للمعابر والحدود في قطاع غزّة، حيث كان في استقبال الوفد مدير عام الهيئة الأخ العميد فؤاد أبو بطيحان "أبو محمد" والفريق العامل في الهيئة.

وقدّم الرفيق ماهر مزهر التهنئة للعميد أبو بطيحان بتكليفه بالإدارة العامة لهيئة المعابر والحدود، مؤكدًا على دور الهيئة الايجابي تجاه المواطنين في القطاع والعمل على تسهيل سفرهم من خلال المعابر المختلفة.

ولفت مزهر إلى التطوّر المميّز الذي شهدته المعابر خلال السنوات الماضية والذي انعكس ايجابيًا على حركة المسافرين، مشددًا على ضرورة اتخاذ المزيد من الإجراءات والتسهيلات التي تراعي حركة المواطنين وخاصة المرضى والطلاب وأصحاب الإقامات كأولويّة دائمة، وتقديم كل التسهيلات اللازمة لسفرهم.

كما أشار مزهر خلال حديثه، إلى الضغط الذي يواجه أبناء شعبنا والمتمثّل في قلة أعداد المسافرين بالنسبة لعدد المسجلين خاصّة في إجازة فصل الصيف، والذي لا يمكن معالجته دون زيادة أعداد المغادرين يوميًا.

من جهته، رحب العميد أبو بطيحان بوفد الجبهة الشعبيّة، مُعبرًا عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي لتعزيز العلاقات مع مكونات أبناء شعبنا وفي المقدمة منها الجبهة الشعبيّة.

وشدّد أبو بطيحان، على أنّ الهيئة ستستمر في بذل المزيد من الجهود لتسهيل حركة المسافرين ذهابًا وإيابًا، والاستمرار في العمل على تطوير المعابر وإمكانياتها بما يليق بشعبنا الفلسطيني المناضل.

ودعا الأخ أبو بطيحان وفد الجبهة لزيارة المعابر والاطلاع عن كثب على سير العمل للاستفادة من الملاحظات والتوصيات من أجل تقديم خدمة أفضل لأبناء شعبنا.

كما دعا الوفد للاطلاع على سير عمل صالة التسجيل في الهيئة، وآليات العمل التي تسهّل عملية التسجيل ورفع العبء عن المواطنين، وبما يضمن حق كل مواطن في أخذ دوره حسب التسجيل وحقه في التنقّل والسفر.

وبعد تنظيم الزيارة، أثنى وفد الجبهة الشعبيّة على العمل الدؤوب والخدمة المميزة التي تقدمها الهيئة لأبناء شعبنا، فيما قدّم الوفد في ختام الزيارة درع الشكر والتقدير للعميد أبو بطيحان على جهود الهيئة وإدارتها في خدمة المواطنين.ش

WhatsApp Image 2023-01-12 at 6.04.10 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-01-12 at 5.53.17 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-01-12 at 5.53.19 PM.jpeg