السلطان: الأسرى يمتلكون كامل الإرادة للانتصار في معركتهم داخل السجون

حجم الخط

أكّد مدير مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الرفيق عوض السلطان، على أنّ الأسرى في سجون الاحتلال، يمتلكون الإرادة والقوّة الكافية لمواجهة إجراءات الحكومة الصهيونية الفاشية وإجراءاتها بحقّهم.

وأضاف السلطان في مداخلةٍ له على "فضائية الميادين" مساء اليوم الأحد، أنّ سبب اعتقال الأسرى كان مقاومة الاحتلال بالأصل، وهذا ما يُعطيهم القوّة اللازمة لمواجهته، ولا يوجد لدى الأسرى ما يخسرونه في هذه المواجهة.

وأشار الرفيق السلطان إلى أنّ العدوّ يستخدم كل أدوات القتل تجاه الأسرى، باختلاف عقوباته داخل السجون، ولا سيّما ما نشاهده من جريمة الإهمال الطبي، التي استُشهد إثرها مؤخراً الأسير أحمد أبو علي.

كما شدّد: "الحقوق التي انتزعها الأسرى من السجان في معاركهم السابقة لن يسمحوا بذهابها على يد أيٍّ كان، سواء بن غفير أو غيره من الفاشيين في حكومة الاحتلال، والأسرى سيستمرّون في مقاومة السجّان ويتمردون عليه وصولاً للخلاص من الاحتلال".

وتابع: "نحن ذاهبون نحو معركة شاملة، فما يحدث من عملياتٍ فدائيةٍ مقاوِمةٍ للمحتل بالضفة و القدس ، وما يحدث بالسجون كله مرتبط ضمن المواجهة الشاملة مع الاحتلال، والفلسطيني سيقاوم بكل ما استطاع من قوة داخل السجون أو خارجها في كل الأراضي المحتلة".

وختم مدير مكتب الشهداء والأسرى الجرحى في الجبهة الشعبية الرفيق عوض السلطان حديثه بالتأكيد على أنّه: "لا يمكن فصل ما يحدث بالسجون عن باقي الأراضي المحتلة، وشعار الحركة الأسيرة هو موحدون داخل السجون وخارجها، والفصائل الفلسطينية جميعها موحدة خلف الأسرى وثوابت الشعب الفلسطيني للوقوف في وجه العدو".