عشرات الآلاف يلبون نداء "عرين الأسود" بالتظاهر في محافظات الوطن ومخيمات الشتات

ZGASD.jpg
حجم الخط

تظاهر آلاف المواطنين في محافظات الوطن ومخيمات الشتات منتصف ليلة الخميس- الجمعة، تلبيةً لنداء "عرين الأسود" الذي أطلقته مساء أمس الخميس.

وتجمع الآلاف في مختلف الميادين بمحافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وصولًا لبعض أحياء شرقي القدس المحتلة، وأشعلوا الإطارات المطاطية.

وشهدت مدينة نابلس، الفعالية الأكبر على دوار الشهداء بمشاركة الآلاف من المواطنين الذين تقدمهم أباء شهداء "عرين الأسود" وغيرهم.

وحمّل الشبان أباء شهداء "عرين الأسود" على الأكتاف من قبل الشبان الغاضبين الذين رددوا هتافات تؤيد المقاومة وخاصة "عرين الأسود".

كما شهدت مدينة رام الله، وطولكرم، وجنين، وغيرها، مسيرات حاشدة مماثلة هي الأولى من نوعها منذ سنوات.

ومساء أمس، قالت مجموعات "عرين الأسود"، إنّ "من يعتقد أنّ العرين انتهى فهو واهم"، داعيةً أبناء شعبنا "للخروج إلى الشوارع منتصف الليلة تأكيدًا على دعمهم للعرين الذي فقد مجموعة من قادته يوم أمس الأربعاء".

وجاء في بيان العرين: "واهم من يظن أنّ العرين قد انتهى، وواهم من يظن نفسه يعلم شيء عن العرين وجلس قبل أيام بصفته الشخصية والرسمية منقلبًا على رئيسه وولي نعمته ويقنع الأمريكان وقادة الكيان أنّه يستطيع أن يكون البديل لرئيس دولته وولي نعمته ويستطيع أن ينهي المقاومة في نابلس وجنين ويتعهد باتفاقات أمنية يعقدها خلال أيام إدّعى فيها أنّه قادر، ثم ما لبث وأن كُشِف الأمر وظهر رد الكيان على يده القذرة التي مُدَّت لهم بأن قتلوا أحد عشر كوكبًا ونجمًا وقمرًا من أقمار هذا الشعب، لذلك وجب على قيادة العرين أن توصل هذه الرسالة للجميع بأنّ قطار المقاومة في الضفة المحتلة قد انطلق وكان وقوده دماء خيرة شباب هذا الوطن".

image_processing20230224-291924-syg98h.jpg

photo1677222595.jpeg
photo1677222595 (1).jpeg
photo1677190494.jpeg
image_processing20230224-291924-syg98h.jpg

1VWbP.jpg
dw7eq.jpg
dW4EH.jpg