حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لجيش الاحتلال بالضفّة المحتلة

حجم الخط

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بمدينة القدس المحتلة، حيث طالت الاعتقالات كلاً من: عدي الضابط، وعمار محيسن، وعز الدين الفقيه، وأيمن علقم، وعيسى محمد علي، ويزن سلامة، ونصار الكسواني، وأحمد الكسواني.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس صلاح المساعيد من مخيم عايدة شمال بيت لحم، ونور إسماعيل أبو فنار من يطا جنوب الخليل، والأسير المحرر يوسف أبو اسنينة من الخليل، فيما اعتقلت بلال فقها من بلدة سنجل شمال رام الله.

وفي جنين، جددت قوات الاحتلال اقتحامها لقرية رمانة وشنت حملة مداهمات واسعة للمنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وصادرت هواتف خلوية، عرف من أصحاب المنازل: زهير الأحمد، ومحمود أبو بكر، ومنازل أشقائه جميل ومحمد.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين ساري، وفرج، وعبد الله، وعاصم وحسام صبيحات، وشوكت، وعرفات، ومحمد ذياب عمور، وأوقفت العمال المتجهين إلى عملهم ودققت بهوياتهم.  

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.