وفد قيادي من "الشعبية" يزور نادي خدمات رفح مهنئاً بفوزه في بطولة الدوري العام لكرة القدم

حجم الخط

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، يوم الخميس، مقر نادي خدمات رفح لتهنئته بالفوز في بطولة الدوري العام لكرة القدم للدرجة الممتازة.

وتقدّم الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول فرعها محمود الراس وأعضاء من قيادة الفرع واللجنتين المركزية العامة والفرعية وكوادر وأعضاء الجبهة بمحافظة رفح.

واستقبل الوفد رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية، وعدد من لاعبي الخدمات والمدربين، والرموز التاريخية في النادي الذين صنعوا أمجاد النادي وساهموا في حصد البطولات المختلفة أبرزها الفوز بالدوري الممتاز 7 مرات، والعديد من الانجازات التي شرّفت كرة القدم الفلسطينية في المحافل العربية الرياضية.

وتقدّم أمين سر اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية ومسؤولها في رفح الرفيق إياد عوض الله باسم قيادة وكوادر الجبهة للنادي بالتهنئة بفوزه بالنجمة السابعة بعد مشوار طويل وتنافس شريف بين الفرق الرياضية المختلفة في القطاع.

ووصف عوض الله نادي خدمات رفح بأنه أحد القلاع الوطنية الذي ساهم في النضال ضد الاحتلال وخرج من بين صفوفه عشرات المناضلين والشهداء والجرحى والأسرى.

وعٓبرّ عوض الله عن فخر الجبهة بالإنجازات الرياضية التي حققها النادي منذ تأسيسه وحتى الآن، لافتًا إلى أنه يحظى بشعبية كبيرة في القطاع خصوصاً في محافظة رفح قلعة الرياضة.

وأكد عوض الله على اهتمام الجبهة بالرياضة باعتبارها وسيلة من وسائل التأكيد على الهوية الوطنية والحفاظ على القيم الفلسطينية.

وتمنى عوض الله للنادي التوفيق والنجاح في حصد المزيد من البطولات وتشريف الرياضة الفلسطينية في المحافل العربية والدولية.

بدوره، رحب رئيس النادي الأستاذ كارم العطار بالوفد القيادي الجبهاوي، مهدياً الفوز بالدوري إلى الجبهة الشعبية.

وأشاد رئيس النادي بالجبهة الشعبية وتاريخها النضالي والكفاحي، موجهاً التحية لأمينها العام الرفيق الأسير أحمد سعدات، داعياً لمواصلة النضال لتحرير جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

وأشاد الأستاذ العطار بالحركة الوطنية وعلى رأسها الجبهة واصفاً إياها بالحصن المنيع للوطن، داعياً لاستعادة الوحدة الوطنية، ومواصلة النضال حتى تحقيق أهدافنا المنشودة.

وفي ختام الزيارة قَدمّ وفد الجبهة درع التهنئة لرئيس النادي، متمنياً مجدداً للنادي بالتوفيق وحصد المزيد من البطولات.

 

WhatsApp Image 2023-03-17 at 2.49.08 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-03-17 at 2.49.09 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-03-17 at 2.49.09 PM (1).jpeg

 

WhatsApp Image 2023-03-17 at 2.49.09 PM (2).jpeg