إصابات وحملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة

حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وفي نابلس، أفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الرحمن عكوبة عقب اقتحام منزله في منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس.

وبينت المصادر، أنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة من مدينة نابلس ودارت مواجهات واشتباكات بين الشبان وجنود الاحتلال".

وأشارت المصادر، إلى أنّ "تلك القوات اقتحمت مخيم العين وسط اشتباكات مسلحة عنيفة شهدها المخيم، وإلقاء للعبوات الناسفة محلية الصنع "الأكواع".

وفي السياق، قالت جمعية الهلال الأحمر، إنّه "أصيب شابين بشظايا رصاص وواحدة جرح باليد وعدد من حالات الاختناق بالغاز خلال اقتحام مخيم العين في نابلس، وتم تقديم العلاج للمصابين ميدانيًا".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصعب اخليل عقب اقتحام منزله في بلدة بيت أمر شمال الخليل، فيما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر نعمة غربي رام الله.

وفي القدس ، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة وفتشت عددًا من المنازل.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.