بحضور نائب الأمين العام.. المكتب الاعلامي للشعبية في لبنان يختتم دورة الشهيد أحمد أبو حسين

حجم الخط

اختتم المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، دورة الشهيد الصحفي أحمد أبو حسين في أساسيات العمل الإعلامي؛ بحضور نائب الأمين العام للجبهة جميل مزهر، وعضو المكتب السياسي مروان عبد العال، ومسؤول فرع لبنان هيثم عبده ، وأعضاء قيادة الفرع ومسؤولي المناطق وكوادرها.

واستهل حفل الاختتام بكلمة مسؤول المكتب الاعلامي للجبهة  في لبنان احمد مراد، عَبَّرَ فيها عن اعتزازه بتخريج هذه الدفعة من الرفاق والرفيقات في مجال العمل الإعلامي، بحضور نائب الامين العام للجبهة  وقياداتها وكوادرها في لبنان.

واعتبر مراد ذلك؛ دلالة واضحة على الأهمية التي توليها الجبهة الشعبية لدور الاعلام في مسيرة المقاومة، وفي مواجهة المشاريع المعادية، لافتاً  إلى أن الجبهة ستواصل العمل وبذل الجهود لتنمية مهارات وقدرات كادرها في مجال العمل الإعلامي ومختلف مجالات العمل.

بدوره، عَبَّرَ نائب الامين العام للجبهة جميل مزهر عن سعادته بالمشاركة في تخريج كوكبة من الرفاق والرفيقات في مجال العمل الاعلامي، مؤكداً على دور الاعلام في تعزيز الوعي والإنتماء الوطني، ومواجهة الدعاية الصهيونية.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهود والاندفاع في تطوير دور الجبهة الوطني على مختلف الصعد، معرباً عن تقديره العالي لاختيار اسم الشهيد الصحفي الرفيق أحمد أبو حسين الذي استشهد في مواجهة قوات العدو الصهيوني خلال مسيرات العودة على تخوم قطاع غزة.

وتوجه بتحية اعتزاز واكبار الى روح الشهيد البطل، الذي مَثَّلَ نموذجاً للشباب الثوري المندفع المثقف، ولكل الشهداء الذين قدموا ارواحهم على مذبح الحرية والكرامة، والى الأسرى الأبطال القابعين في زنازين الاحتلال، وفي مقدمتهم الامين العام للجبهة القائد أحمد سعدات ورفاقه الأبطال، وإلى عموم جماهير شعبنا الصامدة على امتداد الأرض الفلسطينية وفي كل مواقع اللجوء والشتات، والى السواعد المقاتلة، وإلى كل الاحرار والشرفاء في أمتنا والعالم.

وختم بتوجيه التهنئة للرفاق والرفيقات، المشاركين في الدورة، متوجهاً بالشكر لكل من أَعَدَّ وخطط وساهم في انجاح هذه الدورة  على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين.

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.14 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.14 PM (1).jpeg

 

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.13 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.13 PM (1).jpeg

 

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.12 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-05-07 at 8.27.11 PM.jpeg