عرين الأسود تكشف تفاصيل كمين أوقعت فيه قوات الاحتلال بنابلس

حجم الخط

أعلنت مجموعات عرين الأسود، اليوم الثلاثاء، أنها "فجرّت عبوة ناسفة "مشظية" شديدة الانفجار بقوة صهيونية اقتحمت البلدة القديمة في نابلس صباح اليوم، مما أوقع في القوة بالغ الإصابات".

وقالت في بيان مقتضب، إنها "أعطبت ثلاث آليات للقوة المقتحمة، ثم شكل جند العرين وبرفقة الفصائل المسلحة حزام ناري حول القوة المقتحمة من ثلاث جهات لإجباره على الانسحاب من طريق واحد فقط"، مشيرةً إلى أنّ "جندها وبرفقة الفصائل المسلحة أمطروا القوة بوابل من الرصاص والعبوات الناسفة مما أوقع بالعدو إصابات بالغة وعاد كل جند العرين والمقاومين إلى ثغورهم".

وأضافت: "أهلنا في غزة يا غزة العزة نزف شهدائكم وشهدائنا اليوم إلى العلا وعزائنا وعزاء هذا الشعب أننا نعلم أن غزة هي أول البدايات والنهايات غزة التي تثأر لكل مظلوم تعرف تماما كيف تثأر لشهداؤها ونقول لكم نحن جنودكم وطوع أمركم فاليوم لا صوت يعلو فوق صوتكم ولا صوت يعلو فوق صوت المعركة.

وتابعت: "نقول لأبناء شعبنا وهنا فلتسمح لنا الفصائل وأخوتنا في غزة شرف التحدث باسمها نقول باسم المقاومة في كل فلسطين لأبناء شعبنا لا تهنوا ولا تحزنوا ونقول للعدو ارتقب جيدا فكلها ساعات وجهنم تفتح أبوابها على مصراعيها".