ينعي نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين جميل مزهر كوكبة من المقاومين الأبطال من قادة حركة الجهاد الإسلامي

تصريح صحفي

ينعي نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين جميل مزهر كوكبة من المقاومين الأبطال من قادة حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس، الشهداء القادة الكبار/ جهاد الغنام، خليل البهتيني، طارق عز الدين وعوائلهم وعدد من أبناء شعبنا الذينّ ارتقوا في جريمة صهيونية غادرة فجر اليوم الثلاثاء.

إننا ونحن نتقدم من جماهير شعبنا والأخوة ورفاق الدرب حركة الجهاد الإسلامي بأحر التعازي، فإننا نؤكد أنّ هذه المجزرة البشعة لن تمر دون رد، وحتماً سيكون الرد قاسياً ويرتقي لمستوى الجريمة من جميع فصائل المقاومة، فالمعركة معركة المقاومة والشعب الفلسطيني كله، الذين لن يسمحوا للعدو الصهيوني بالاستفراد بحركة الجهاد الإسلامي.

إن هذه الجريمة الغادرة تُعبّر عن عمق المأزق الذي وصل إليه الاحتلال، نتيجةً لصمود شعبنا والمقاومة البطوليّة النوعية الباسلة التي تواصل استنزاف الاحتلال وتحطيم قوة ردعه، وتحقيق خسائر مباشرة تزيد من كلفته وتحويله لمشروع خاسر حتى دحره عن أرضنا.

ندعو جماهير شعبنا في هذه اللحظات المؤلمة وفي ظل تصعيد العدوان إلى الوحدة والتماسك والصمود والثبات، ونحن على ثقة بأن شعبنا ومقاومته سيلقنون العدو الصهيوني الدرس غالياً على ما اقترفوه من جريمة غادر طالت ثلة من أبرز رموز المقاومة.

المجد للشهداء... وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

نائب الأمين العام – جميل مزهر

9-5-2023