الاحتلال يفجّر منزل عائلة الشهيد عبد الفتاح خروشة في نابلس

حجم الخط

فجرت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة، في مخيم عسكر، شرق نابلس بالضفة المحتلة.

الاحتلال يفجّر منزل عائلة الشهيد عبد الفتاح خروشة في نابلس

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر وحاصرت منزل الشهيد خروشة، وفجرته بعد ست ساعات من الاقتحام، فيما أجبرت قوات الاحتلال 60 مواطنًا بينهم 20 طفلاً، من أصحاب المنازل المجاورة لمنزل عائلة الشهيد خروشة، على الخروج من منازلهم، واحتجزتهم في أحد المساجد.

ويُشار إلى أنّ منزل عائلة الشهيد خروشة يقع في الطابق الثالث من بناية سكنية وتبلغ مساحته 150 مترًا مربعًا، ويأوي ستة أفراد، حيث اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المنطقة الشرقية من نابلس، وحاصرت منزل عائلة الشهيد عبد الفتاح خروشة، في مخيم عسكر، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال.

وأشارت طواقم الهلال إلى أنها تعاملت مع 185 حالة اختناق، وأخلت عائلة مكونة من خمسة أفراد، ومسنة، عقب إصابتهم بحالات اختناق بالغاز السام، كما تعاملت مع أربع حالات سقوط.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشهيد خروشة نفذ عملية إطلاق نار في بلدة حوارة في 26 فبراير/ شباط الماضي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين، واستشهد باشتباكٍ مسلح في مخيم جنين في السابع من مارس/ آذار، حيث يعتقل الاحتلال أبناء الشهيد الثلاثة بدعوى تقديمهم المساعدة لوالدهم في تنفيذ عملية حوارة، كما أصدر الاحتلال قبل عدة أيام قرارًا بهدم منزل نجله الأسير خالد.