الجبهة الشعبيّة: استخدام أمريكا حق النقض الفيتو كان متوقعًا ويؤكّد أنّها تقود بلا هوادة حرب الإبادة ضدنا

ضرب القواعد والمصالح الأمريكية في كل مكان يجب أن يظل هدفًا رئيسيًا

 

أكّدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، أنّ استخدام الولايات المتحدة حق النقض "الفيتو" مجددًا ضد مشروع قرار بمجلس الأمن الدولي لطلب وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة كان متوقعًا؛ فهذه المستعمرة الكبرى المليء سجلها بجرائم التطهير والمجازر والإبادة بحق السكان الأصلانيين من الهنود الحمر تقود فعليًا وبلا هوادة حرب الإبادة ضد شعبنا في غزة.

واعتبرت الجبهة أنّ هذا الفيتو يُعطي المزيد من الضوء الأخضر للاحتلال لمواصلة عدوانه ومجازره وحرب الإبادة والتدمير لكل ما هو فلسطيني، ويكشف مجددًا أن أمريكا هي رأس الأفعى والأكثر شرًا وإجرامًا في العالم.

وشددت الجبهة، أن هذا الفيتو يأتي خلافًا لموقف الشعوب؛ بما في ذلك الرأي العام في الولايات المتحدة، الأمر الذي يكشف مجددًا عن وجهها الإجرامي القبيح للعالم أجمع وللأجيال الأمريكية التي بدأت حقيقة الجرائم الصهيونية المرتكبة في فلسطين المحتلة بشراكةٍ تامة من الإدارات المتعاقبة للولايات المتحدة تتكشف أكثر.

وختمت الجبهة، بأن ضرب القواعد والمصالح الأمريكية في كل مكان، وإخراج قوات الاحتلال من المنطقة يجب أن يظل هدفًا رئيسيًا لشعبنا ولحركات المقاومة ولكل الأحرار في العالم؛ فهذه اللغة هي التي تفهمها هذه المستعمرة الامبريالية الإجرامية المعادية للشعوب ولشعبنا الفلسطيني على وجه الخصوص.

 

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي
9-12-2023