نص كلمة الرفيق أبو جمال الناطق الإعلامي لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى

جماهير شعبنا الصامد الصابر المكافح في أماكن تواجده

سلام عليكم وأنتم تسطرون أروع ملاحم الصمود والتحدي وإرادة الفلسطيني الحر التي لم ولن تهزمها آلة البطش الصهيونية الإرهابية النازية. 84 يوماً ونحن في غمار معركة طوفان الأقصى ولا زال هذا العدو الغبي متورط في أرض غزة يتلقى الضربات تلو الضربات بكل جبن وضعف دون أي تحقيق لأهداف مزعومة أعلن عنها الحقير نتنياهو ومجلس حربه الغبي. رغم ارتكاب هذا العدو المجرم أكبر وأفظع المجازر والمذابح والجرائم بحق شعبنا الأعزل في قطاع غزة من قتل للمدنيين والأطفال والنساء والشيوخ بدعم وقح من رأس الأفعى ومصنع الشر الولايات المتحدة الامريكية ناهيك عن تدمير البنى التحتية والمرافق العامة والمنشآت، رغم كل ذلك فلا زال هذا العدو يتلقى الضربات تلو الضربات ولا زال الإثخان به متواصلا ساعة بساعة.

وفي غمار معركة طوفان الأقصى فإننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى نؤكد بأن مقاتلينا الأبطال في كافة محاور الاشتباك من بيت حانون شمالا حتى رفح جنوباً يخوضون بشكل يومي أعنف المعارك حيث استطاعت وحدات كتائب الشهيد أبو علي مصطفى منذ بداية العملية البرية الفاشلة تدمير وإعطاب 95 آلية صهيونية ما بين دبابة ميركافا وجرافة وجيب عسكري وناقلة جند باستخدام الأسلحة المناسبة من قذائف مضادة للدروع والعبوات الناسفة.

كما خاضت الكتائب العديد من الاشتباكات المباشرة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة ضد جنود العدو الصهيوني الراجلة في محاور عديدة في مدينة غزة والشمال والبريج وجحر الديك حققت الكتائب من خلالها خسائر مؤكدة في صفوف العدو بين قتلى وجرحى ولا زالت وحداتنا الصاروخية والمدفعية تدك تحشدات العدو الصهيوني في محاور التوغل بصواريخها وقذائفها.

ومن هنا وفي إطار ما سمح بالنشر نعلن لشعبنا الفلسطيني بأن إحدى مجموعاتنا المقاتلة والتي كانت تؤمن أحد أسرى العدو الصهيوني فد تعرضت لهجوم من قبل قوة صهيونية خاصة حاولت تحرير ذلك الأسير من خلال التسلل إلى مكان تواجد المجموعة المؤمنة لذلك الأسير ولكن يقظة رفاقنا وجاهزيتهم حالت دون نجاح تلك الوحدة الجبانة واشتبكوا معهم من مسافة صفر وكبدوهم العديد من الخسائر البشرية، حيث انسحبت هذه الوحدة جارة ورائها ذيول الخيبة والهزيمة بعد اكتشاف أمرها من قبل رفاقنا.

ولكن العدو الصهيوني بغبائه وعنجهيته قد استهدف بسلاح الطيران ذلك المكان لتغطية انسحاب جنوده المهزومين مما أدى لمقتل ذلك الأسير وإصابة مجموعة من رفاقنا إصابات متوسطة ،ولا زالت الكتائب تحتفظ بجثة الأسير وهذا ما سمح بالنشر من قيادة الكتائب.

ونعلن نحن في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وخلال معركة طوفان الأقصى البطولية أننا تمكنا من الاستيلاء على جهاز لابتوب ومجموعة من الفلاشات الخاصة بفرقة غزة التابعة لجيش العدو وقد امتلكنا من خلال ما استولينا عليه معلومات ثمينة وقيمة وخطط عسكرية وبيانات خاصة لن نفصح عنها ومقاتلينا الآن يستفيدون منها في إطار المعركة المستمرة.

إن ما أعلناه اليوم ما هو إلا دليل دامغ على فشل هذا العدو المجرم  وجيشه المهزوم في عمليته ضد قطاع غزة وخاصة عمليته البرية التي انطلقت بأهداف مزعومة كتحرير أسراه ولكننا نراه في كثير من المواقع أنه هو من يقتل أسراه وتلك الرسالة موجهة للكيان الصهيوني بأن أبنائكم في قطاع غزة قدمتموهم قرباناً للغبي نتنياهو بلا ثمن وبلا هدف.

جماهير شعبنا البطل إن العدوان الصهيوني ومسلسل الجرائم حتما سينتهي وسينتصر شعبنا البطل ومقاومته الباسلة التي سطرت ولا زالت تسطر أروع ملاحم البطولة والفداء  تحية لشعبنا البطل وتحية لمقاومته الباسلة ولأحرار العالم ولكل مناصري قضيتنا وشعبنا ومقاومتنا والخزي والعار لذلك العدو الصهيوني الجبان وحليفته أمريكا ولأنظمة العار الموالية لهم.

المجد للشهداء
الحرية لشعبنا
الشفاء العاجل لجرحانا
وإننا حتما لمنتصرون

 

قوات المقاومة الشعبية
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
30 ديسمبر 2023