الجبهة الشعبية تعُزي حزب الله باستشهاد القائد وسام طويل "الحاج جواد"

تقدمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد نصرالله وقيادة وعموم الحزب، بخالص التعازي باستشهاد القائد وسام حسن طويل " الحاج جواد".

وعَبّرت الجبهة عن افتخارها الشديد بهذا القائد الذي عرفته ميادين الفداء والبطولة، مقاوماً من الطراز الرفيع، مدافعاً أصيلاً عن ثرى لبنان في وجه العدو الصهيوني الغاصب، مسؤولاً عن سلسلة من العمليات النوعية ضد مواقع ومستعمرات العدو الصهيوني، ملتحماً مع المقاومة الفلسطينية، ودعماً لشعبنا الفلسطيني بمسؤوليته عن سلسلة من العمليات النوعية ضد مواقع الاحتلال ومستعمراته في شمال فلسطين المحتلة، كما يُعتبر أحد أهم القادة الرواد الذين ساهموا في تطوير قدرات المقاومة عسكرياً ولوجستياً وتخططياً، وتعزيز التنسيق بين فصائل المقاومة خاصة الفلسطينية وتعزيز امكانياتها.

إن جريمة اغتيال الشهيد القائد الحاج جواد لم ولن تكسر عزيمة المقاومة، أو تضعف إرادة مقاومي حزب الله وفصائل المقاومة عن الاستمرار في مقاومتهم حتى دحر العدو الصهيوني عن أرضنا.
إن الجبهة وهي تنعي هذا الشهيد القائد، فإنها  تُعبّر عن امتنانها الشهيد لكل الأوفياء الذين قَدمّوا أرواحهم فداءً لأوطانهم، ولقضايا أمتنا العادلة وفي القلب منها القضية الفلسطينية.

 

والمجد والخلود لروح الشهيد القائد
وإننا حتماً لمنتصرون

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي
08/01/2024