الجبهة الشعبية تنعي الشهيد المقاوم عارف القدومي وتؤكد أن جنين ستبقى كابوساً يلاحق العدو الصهيوني وجنوده

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتحية فخار واعتزاز إلى روح الشهيد المقاوم/ عارف القدومي من بلدة كفر قدوم بقلقيلية والذي استشهد بعد حصاره في إحدى البيوت بمخيم جنين، مؤكدةً أن دمائه الطاهرة لم ولن تذهب هدراً.

وأشادت الجبهة بالتصدي البطولي للشهيد، وبالمقاومة الأسطورية في مخيم جنين التي أثبتت قدرتها على إيلام العدو الصهيوني، وإيقاع خسائر في القوات الصهيونية الغازية.

وأكدت الجبهة أن مدينة جنين ومخيمها أصبحت صداع مزمن للصهاينة، خصوصاً بعد دخولها مرحلة جديدة من العمل المقاوم النوعي، الذي أرهق الاحتلال وكبده المزيد الخسائر من كمائن واستدراج للقوات الخاصة وتفجير للعبوات الناسفة في آليات الاحتلال، فضلاً عن توحد جميع فصائل المقاومة في لواء مقاوم واحد.

وجددت الجبهة دعوتها لأجهزة أمن السلطة بوقف ملاحقتها للمقاومين، مؤكدةً أن الاستمرار بهذا النهج المدمر يُشكّل خدمةً صافيةً للاحتلال، وضرباً لحالة الإجماع الوطني والالتفاف على خيار المقاومة، وفي الوقت الذي يشن فيه الاحتلال الصهيوني حرب إبادة على قطاع غزة.

وختمت الجبهة بيانها، مؤكدةً أن أن روح الشهيد القدومي وكل الشهداء ستبقى منارة ترسم درب التحرير، وسيبقى مخيم جنين كابوساً يلاحق العدو الصهيوني وجنوده، ونموذجاً مقاوماً مشتعلاً لا ينطفئ أبداً.

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي
21-2-2024