حكومة الاحتلال الصهيوني تعتزم بناء أكثر من 1000 وحدة استيطانية جديدة في القدس وا


اعلنت وزارة الاستيطان في حكومة الاحتلال الصهيوني الاحد بأنها تعتزم بناء أكثر من 1000 وحدة استيطاني
حجم الخط
اعلنت وزارة الاستيطان في حكومة الاحتلال الصهيوني الاحد بأنها تعتزم بناء أكثر من 1000 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية والقدس الشرقية المحتلتين. وقالت الوزارة في بيان "سيتم طرح العطاءات" خلال اليوم لـ793 وحدة في القدس الشرقية المحتلة و349 وحدة أخرى في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وذلك قبل ثلاثة أيام من بدء الجولة القادمة من مفاوضات التسوية بين الجانبين الصهيوني والفلسطيني.