قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا بمداهمات برام الله وجنين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 22-12-2011، حملة اعتقالات طالت 17 مواطنا من مختلف مدن الضفة
حجم الخط
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 22-12-2011، حملة اعتقالات طالت 17 مواطنا من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة. وقالت القناة الإسرائيلية العاشرة، إن جنود الاحتلال اقتحموا مدينة جنين وفتشوا عددا من منازلها واعتقلوا عشرة مواطنين منها، مبينة أنه تم اقتحام مدينة رام الله ومداهمة منازلها واعتقال ثلاثة منها، في حين جرى اعتقال أربعة آخرين من مدينة الخليل. من جهتها، ذكرت مصادر محلية أن الجنود اعتقلوا كلا من كمال وجميل أبو الفدا وداوود الزبيدي ومحمد أبو الهيجا ومحمد سمور وبلال السعدي وماهر نوباني وعدنان نغنغية وأحمد بركات بعد اقتحام مخيم جنين وسط مواجهات مع الشبان. المصدر: فلسطين أون لاين