يديعوت: الجيش يرفع درجة التأهب بمحيط قطاع غزة

رفعت قوات الاحتلال حالة التأهب على الخط الزائل مع قطاع غزة في أعقاب التطورات الأمنية التي حدثت مساء
حجم الخط
رفعت قوات الاحتلال حالة التأهب على الخط الزائل مع قطاع غزة في أعقاب التطورات الأمنية التي حدثت مساء الاثنين، بحسب ما ذكر موقع "صحيفة يديعوت احرنوت" الصهيونية. وأشار الموقع على صفحته الإلكترونية " أن الجيش رفع من أهبة استعداده على الحدود مع غزة وأمر قواته بالبقاء في حالة تأهب تحسبًا لمزيد من التطورات ومنها إطلاق مزيد من الصواريخ". وذكر أن قوات الاحتلال أصدرت تعليماتها لكافة سكان المغتصبات في محيط القطاع بالبقاء في منازلهم وانتظار التعليمات باستمرار وفقًا للتطورات الأمنية.