المقاومة تقصف مواقع العدو بالصواريخ

قصفت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مساء الأربعاء مغتصبات الاحتلال الصهيوني بوابل من الصواريخ، ردا
حجم الخط
قصفت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مساء الأربعاء مغتصبات الاحتلال الصهيوني بوابل من الصواريخ، ردا على جرائمه، في حين توعد الاحتلال بـ"رد قوي" على هذه الصواريخ. وزعمت المواقع الصهيونية أن أكثر من 125 صاروخاً سقطت على مغتصبات "نتيفوت"، و"سديروت" و"شاعر هنيغف" و"أشكول". وأضافت مصادر صهيونية: "إن وابلا من الصواريخ تطلق على مغتصبات غلاف قطاع غزة وصفارات الإنذار تدوي في "نتيفوت" و"سديروت" و"شاعر هنيغف" و"أشكول". وقال موقع "0404" العبري: "رشقات صاروخية أطلقت بإتجاه بلدات مختلفة في نتيفوت ، سديروت مجلس إقليمي شاعر هنيغب وإشكول.، والجيش يناشد السكان البقاء في الأماكن المحصنة". وقالت إذاعة جيش الإحتلال: "سقط نحو 60 صاروخ حتى اللحظة على بلدات الجنوب، ولا إصابات بشرية، وتقديرات الجيش ترجح إستمرار تساقط الصواريخ". وقال موقع "والا" العبري": "قائد المنطقة الجنوبية سامي ترجمان يعقد خلال الساعات القادمة اجتماعاً لتقدير الموقف، على إثر التصعيد في قطاع غزة". وأكدت القناة العاشرة العبرية تضرر عدد من المنازل في مغتصبة"سديروت". من جهته توعد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو برد "قوي للغاية" على قصف المقاومة للبلدات المحاذية للقطاع بالصواريخ. وحمل العدو الصهيوني حركة "حماس" مسئولة إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، "رغم أن التقييمات تشير إلى أن الجهاد الإسلامي يقف خلف إطلاقها"حسب زعم العدو وقد أعلنت حركة الجهاد الإسلامي مساء الأربعا، مسئوليتها عن إطلاق دفعة من الصواريخ باتجاه المغتصبات المحاذية لقطاع غزة.