قال وزير خارجية الاحتلال الصهيوني افيغدور ليبرمان، إن "الكيان" يجري مباحثات سريّة مع بعض الدول العربية التي لا تعترف بها وتتطلّع لإقامة علاقات دبلوماسية على أساس "الخوف المشترك من ايران".
وقال ليبرمان لصحيفة "يديعوت أحرونوت" إن من بين الدول التي تجري "الكيان" مباحثات معها السعودية والكويت. وهذه أول مرة يكشف فيها مسؤول صهيوني كبير عن مثل هذه المحادثات.
وبعد تصريحات ليبرمان، سارعت كلاً من السعودية والكويت إلى نفي إجراء أي محادثات مع دولة الاحتلال.