شهيد وإصابتان في قصف صهيوني شمال قطاع غزة

استشهد مساء أمس الأربعاء شاب فلسطيني وأصيب اثنين آخرين، بينهم طفل في السابعة من عمره، بجراح متفاوتة
حجم الخط
استشهد مساء أمس الأربعاء شاب فلسطيني وأصيب اثنين آخرين، بينهم طفل في السابعة من عمره، بجراح متفاوتة جراء قصف صهيوني استهدف دراجة نارية كانوا يستقلونها بالقرب من منطقة "السودانية" شمال غرب مدينة غزة. وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية أن الشهيد وهو محمد أحمد العاوور (30عامًا) من سكان مشروع بيت لاهيا، فيما أصيب المواطن حمادة نصر (25عامًا)، ووصفت إصابته بالخطيرة، أما الطفل علي العاوور (7أعوام) وصفت إصابته بالمتوسطة. وكان الناطق باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي أعلن قصف هدف في شمال قطاع غزة في عملية أشرف عليها جهاز الأمن العام الصهيوني (الشاباك) بالتنسيق مع سلاح الجو الصهيوني. فيما أكدت وسائل إعلام عبرية أن الاستهداف جاء ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة، واستهدف ما وصفتها بـ "الخلايا الإرهابية التي تخطط لضرب الكيان". وقال موقع 0404 الصهيوني إن: "سلاح الجو يستهدف أفراد يستقلون دراجة نارية كانوا يخططوا لهجمات ضد "الكيان"،و أن العملية تمت بمشاركة جهاز الشاباك".