اعتقال 332 مواطنًا منذ الحملة الصهيونية بالضفة

حجم الخط

ارتفع عدد المواطنين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال الصهيوني منذ اليوم الأول للحملة التي تشنها بحق الفلسطينيين منذ أيام وحتى مساء  الخميس، إلى 332 مواطنًا، منهم 53 أسيرًا محررًا، كان آخرهم أمجد عبد الكريم خالدي.

وأظهرت إحصائية نشرها نادي الأسير، أن معتقلي محافظة الخليل وصل عددهم 124 معتقلًا، بينما وصل عدد معتقلي محافظة نابلس إلى 55 معتقلًا، ورام الله 48 معتقلًا، جنين 38 معتقلًا، طولكرم 16 معتقلًا، فيما كانت حصيلة الاعتقالات في قلقيلية 13 معتقلًا  وبيت لحم 13 معتقلًا، والقدس 12 معتقلًا، بينما بلغ عدد المعتقلين في طوباس 7 وسلفيت 5، وأريحا معتقل واحد.

وذكر النادي أنه ومن تاريخ 17 حزيران الجاري حول 55 من المعتقلين للاعتقال الإداري.