نائب الامين العام ينعي الشهيد البطل محمد ابو خضير

 والد ووالدة الشهيد البطل محمد أبو خضير

 عائلة الشهيد الكبيرة والصغيرة في الوطن والشتات

باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيادة ,كوادر ,أعضاء ومناصرين في الوطن فلسطين وبلدن الشتات , نتقدم منكم بأعمق آيات المواساة والتساند والدعم لفقيدكم الشهيد البطل محمد الذي طالته يد الإجرام الصهيوني الفاشي ,لقد طارت روحه واستقرت في سماء فلسطين كنجم يتلألأ ,فأرواح شهداء فلسطين نوارس دائمة التحليق في أجواء الوطن لأنها تسكن في نبض الناس وقلوبهم وعقولهم.

إن الإرهاب الفاشي لدولة الاحتلال والإجرام المنفلت من عقاله لن يرهب شعبنا ولن يردعنا عن المطالبة بحقوقنا المشروعة بالحرية والاستقلال ولن نتسامح مع القتلة المجرمين الصهاينة وستلاحقهم لعنة التاريخ إن لم يكن عاجلاً فآجلاً لأن التاريخ لا يتسامح ولا يرحم الغزاة لصوص الأوطان والشعوب.

إن الكيان الصهيوني له نهاية أسوة بكل الغزوات التي اجتاحت المنطقة فكلها ذهبت أدراج الرياح وهذا ما ينتظره في نهاية المطاف.

أهلنا الكرام

نتقدم منكم بالعزاء الحار ,ونحن نعزي أنفسنا وشعبنا لفقيدنا البطل محمد له الرحمة والمغفرة وجنات الخلد والنعيم ولكم من بعده الصبر والسلوان ,فلسطين عزيزة وغالية ومهرها الدائم شهداء وأسرى وجرحى وعذابات ومعاناة ولكن النصر آت لا محالة طال الزمن أم قصر والكيان الصهيوني الغاصب إلى مزبلة التاريخ.

محمد الشهيد الباقي حياً في قلوبنا أنت ككل الشهداء تصنعون للوطن الأغاني فأنتم أهزوجته التي لا تنسى.

 

الرفيق أبو أحمد فؤاد

نائب الأمين العام

 الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

07-07-2014