تجمع جديد في أسطنبول التركية تنديداً بالعدوان الصهيوني وتأييداً للمقاومة

حجم الخط

 

 

نظم تجمع مقاطعة "اسرائيل" بمشاركة أنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مظاهرة حاشدة فى ميدان "كادى كوى" فى مدينة اسطنبول التركية، وذلك في إطار سلسلة الفعاليات والمظاهرات التي تشهدها تركيا منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

ورفع المتظاهرون خلال التجمع أعلام فلسطين، ورايات الجبهة ولافتات تندد بالعدوان  وبالصمت العربي والدولي، موجهين التحية لقوى المقاومة التي تدافع ببسالة عن سكان غزة.

 

 وألقت الرفيقة  " زوليها" عضو تجمع المقاطعة كلمة طالبت فيها الحكومة التركية بقطع علاقاتها العسكرية والأمنية مع الكيان الصهيوني وقالت "أن شعب فلسطين لا يريد وعوداً ودعما بالكلام فقط بل يريد خطوات عملية توقف العدوان وتعزز صموده".

 

كما ألقى الأسير المحرر الرفيق لؤي عودة كلمة في المظاهرة حيا فيها شعبنا الفلسطيني الصامد في غزة، مطالباً بضرورة الالتفاف حول المقاومة وتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز صمودها.

 ودعا الرفيق عودة  الأحزاب اليسارية التركية إلى مواصلة كل أشكال الاحتجاج والاستمرار بالمظاهرات لتشكيل حالة ضاغطة على الكيان الصهيوني الذي ينفذ أبشع أنواع القتل للاطفال والنساء والشيوخ كما يواصل عمليات القصف العشوائي للمنازل والمساجد والمستشفيات.