حملة كلنا مقاومة والشعبية بالشمال تنفذان برنامج دعم نفسي للأطفال بمراكز الإيواء

حجم الخط

واصلت حملة " كلنا مقاومة" تنفيذ حملة الدعم النفسي للأطفال بمراكز الإيواء، فضلاً عن توزيع المساعدات على النازحين، حيث نفذت الحملة بمشاركة الشعبية بشمال قطاع غزة في مراكز الإيواء بالشمال.

ويأتي ذلك ضمن فعالياتها المتواصلة لدعم صمود شعبنا ضد آلة الدمار والقتل الصهيونية والتخفيف عن كاهلهم من آثار العدوان .

 كما واصلت الجبهة بالشمال زياراتها الميدانية لأماكن إيواء النازحين والمتضررين من جراء العدوان الصهيوني داخل مدارس وكالة الغوث " الأنروا " ، وقدمت لهم العديد من المساعدات الإغاثية للأطفال للأسر المتضررة والمهدمة منازلهم والنازحين .

وقام فريق من الحملة بتقديم فقرات ترفيهية ضمن برنامج دعم نفسي ومعنوي لهم ووزعت العديد من الهدايا الرمزية والألعاب للأطفال بالمراكز ، وزارت الأطفال الجرحى في مستشفى كمال عدوان وقدمّت هدايا لهم.

الجدير ذكره، أن هذه الفعاليات لاقت ترحيب واسع من قبل الأهالي والأطفال الذين تفاعلوا بشكل ايجابي ومرح مع الرفيقات والرفاق الذين قدموا لهم دعما نفسياً و برامج ترفيهية و العاب بهلوانية للتخفيف عنهم، ومن خلال تلك البرنامج قدم الأهالي بالمراكز الشكر للجبهة الشعبية ولرفاقنا الشباب المتطوعين ضمن البرامج المختلفة على ما تقوم به من أنشطة تكافلية و إغاثية  حيث ما زالت الجبهة تواصل تنفيذ برنامجها الإغاثي لشعبنا منذ بدأ العدوان على غزة .