بالفيديو .. رسائل هامة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

شعبنا الصامد على ثرى فلسطين الأبية .. رفاقنا و أحرار العالم في كل مكان .. أيتها الشعوب الثائرة..

إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في كلمتنا هذه نود أن نوجه عدة رسائل لنختصر فيها أيام و وقفات عز و تضحية و صمود مثلتها مقاومتنا الباسلة و رفاقنا المقاتلين و شعبنا خلال معركة الوفاء للشهداء و التصدي للعدوان الصهيوني على شعبنا .

رسالتنا الأولى لشعبنا الفلسطيني الصامد..
نتقدم بكل فخر و اعتزاز و شموخ بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الذي ساند و دعم المقاومة الباسلة و تحدى بإرادة صلبة آلة الإجرام و القتل و التدمير الصهيونية و قدم أكثر من ألفي شهيد و حوالي عشرة آلاف جريح و مئات المنازل و المرافق العامة و الخاصة التي دمرت، هذا الصمود الأسطوري الذي تعجز عنه شعوبا و دول كثيرة خاصة ما تعرض له من آلاف الأطنان من القنابل و الصواريخ و المتفجرات و بيوتا هدمت فوق رؤوس سكانها و عائلات بأكملها استشهدت .. إننا ننحني باعتزاز أمام هذه الإرادة القوية و الصمود الذي ابهر العالم .

و رسالتنا الثانية .. نوجهها للعدو الصهيوني و قادته الإجراميين المتطرفين .. بان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى و مقاتليها الذين وجهوا ضرباتهم الموجعة لجنوده و مستوطنيه مازال في جعبتهم الكثير و ردنا على جرائمكم و تطرفكم و عنصريتكم لم يكتمل بعد ، و نود تذكيركم خاصة و نحن على أعتاب الذكرى 13 لاغتيالكم قائدنا و معلمنا الرفيق الشهيد أبو علي مصطفى و ردنا السريع على هذا الاغتيال الجبان و لا احد منكم بعيدا عن رصاصات ثائر جبهاوي و الثأر لدماء شهدائنا حتماً سيأتي و لن تفلتوا من العقاب و الرد الجبهاوي.

و رسالتنا الثالثة .. و التي تحمل في طياتها الكثير من الشكر و الامتنان للدول و الشعوب و الأحزاب الصديقة مثل إيران و سوريا و قائد المقاومة اللبنانية و حزب الله المقاوم الثائر حسن نصر الله على ما قدموه للمقاومة و لشعبنا من دعم و مساندة ، أيضا نوجه شكرنا لكل أحرار و دول العالم الحر الثائر الذي وقف وقفة عز مع شعبنا في دول أمريكا اللاتينية و بعض الدول العربية و الأوروبية .

رسالتنا الرابعة لرفاقنا في كل مكان .. نعاهدكم أن تبقى كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وفية للشهداء و لنهجنا الثوري و أن تصون الأمانة ، و رسالتنا لرفاقنا المقاتلين لا ترفعوا أيديكم عن الزناد فمعركتنا مع الاحتلال لن تنتهي إلا بزواله و المعركة طويلة و مستمرة حتى التحرير الشامل .
المجد للشهداء و الشفاء للجرحى و الحرية لأسرانا البواسل

لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة و انتفاضة شعبنا
الموت للمحتلين العنصريين المتطرفين الصهاينة
الانتصار لشعبنا و مقاومتنا الباسلة

و إننا حتما لمنتصرون

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
فلسطين
الثلاثاء 19/8/2014 م