بيان صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

جماهير شعبنا الأبي.
مقاتلينا على خط النار
يا أبطال المقاومة في كل الأذرع الكفاحية...يامن رفعتم رأس أمتكم وأحرزت لها نصراً مؤزراً على طريق التحرير.

إن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى إذ تخاطبكم اليوم من وسط المعركة وبؤرة الاشتباك الضاري مع العدو الفاشي فإنها تزف لجماهير شعبنا وأمتنا ولأحرار العالم شهداء المقاومة البواسل أبطال القسام (محمد أبو شمالة ,ورائد العطار ومحمد برهوم) الذين ارتقوا إلى علياء المجد في عملية اغتيال جبانة استهدفتهم بمدينة رفح فجر اليوم الخميس.

وتؤكد على ما يلي:

أولاً: منذ أقدام العدو على اختراق التهدئة عصر الأول من أمس الثلاثاء فإن وحداتنا المقاتلة تلقت التعليمات باستئناف عمليات الرماية الصاروخية صوب المدن والمواقع المحتلة وقد نفذت هذه التعليمات بحرفية عالية وشكلت نعم السند لشعبنا ومعركته المستمرة إذ تمكنت حتى لحظة صدور هذا البيان من إطلاق 34صاروخاً من أنواع مختلفة إستهدفت كيسوفيم وبئر يعقوب وكفار ميمون وبئر السبع وغيرها من المدن والمواقع المحتلة فسجلت بداية الثأر لشهداء شعبنا ولعائلة القائد محمد الضيف وقادة القسام الأبطال الذين إرتقوا برفح.

ثانياً: مع إستمرار العدوان على شعبنا فإن وحداتنا المقاتلة لا زالت تواصل إطلاق الرشقات الصاروخية صوب مواقع العدو ومدنه وتؤكد أنها ستواصل عمليات القصف حتى رضوخ المحتل لمطالب شعبنا وتسليمه بأن غزة أرض محرمة السماء والأرض والبحر عليه وهي فاتحة تحرير باقي فلسطين.

ثالثاً: إن إستمرار العدو في ضرب المدنيين واغتيال المناضلين من قادة الأجنحة العسكرية يجعل المقاومة في حل من أي تهدئة ويدفعها للتفكير كثيراً قبل أعطاء المحتل أي تهدئة يستجديها.

رابعاً: نعاهد شعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم نعاهد الشهداء والأرامل والمشردين بأن نواصل القتال ونصعده وألا نساوم أو نفرط في أي حق من حقوقنا فمقاومتنا مستمرة ورشقاتنا الصاروخية ستظل تدك معاقل الصهاينة وتنزل عليهم موتاً ودماراً باسم الثأر للشهداء والحرية للشعب والوطن.

المجد للشهداء...النصر للشعب ومقاومته...الموت أو الرحيل خيارات الصهاينة.
التحية كل التحية لنسور كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في وحدات الصواريخ والمدفعية...والفخر كل الفخر بأبطال المقاومة في كل الأذرع العسكرية الذين يشكلون طليعة جيش تحرير فلسطين.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الحادي والعشرين من أغسطس الإنتصار عام 2014