الشعبية : لن تُسكتوا صوت الشعب ..وسيبقى يصدح في فضاء فلسطين

تصريح صحفي

لن تُسكتوا صوت الشعب ..وسيبقى يصدح في فضاء فلسطين

يستكمل العدو الصهيوني عدوانه الهمجي على شعبنا، المستمر منذ واحد وخمسين يوماً على التوالي فيدمر إذاعة صوت الشعب، المنبر الوطني الديموقراطي الحر في قطاع غزة، مترافقاً مع اعتقالات واسعة يشنها في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الضفة الغربية. وبالتزامن مع الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الأمين العام للجبهة الشهيد أبو علي مصطفى الذي اغتالته طائرات العدو المجرمة، والتي تستهدف من وراء كل ذلك اسكات الصوت الفلسطيني المقاوم.

ويستمر الكيان الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني مرتكباً جرائم حرب وابادة جماعية بحقه، وحق مؤسساته وممتلكاته العامة والخاصة، فيستهدف المؤسسات الإعلامية والصحافيين ومنازلهم وأماكن عملهم بهدف وقفهم عن نقل حقيقة ما يجري من اجرام بحق شعبنا.

ومن تحت القصف، ومن وسط الدمار اللا محدود تطالب الجبهة المؤسسات الدولية الحقوقية والإعلامية بتحمل مسؤولياتها بوقف هذا العدوان ولجم الاحتلال عن الاعلام وروداه، الذين كفل لهم القانون الدولي الإنساني وكافة المواثيق المهنية والحقوقية حماية خاصة تمكنهم من أداء دورهم وواجبهم.

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأمام هذا العدوان الاجرامي الجديد على وسائل الاعلام الفلسطينية، التي سحق فيها ابسط قواعد الحريات الإنسانية والصحفية واستشهد خلالها 18 صحافيا وصحافية، ندعو الى ملاحقة دولة الاحتلال ومحاسبة قادتها على هذه الجرائم المتواصلة.

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الاعلام المركزي
26-8-2014