زعمت مصادر إعلامية عبرية أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة سقط جنوبي (الكيان) مساء الجمعة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو حتى اضرار.
وأضافت المصادر أن الصاروخ أطلق من قطاع غزة وسقط في مجمع "اشكول" الاستيطاني، موضحة أنه أول صاروخ يتم اطلاقه على (الكيان) منذ 16 ايلول الفائت.
وتوصلت (الكيان) مع الوفد الفلسطيني لاتفاقٍ لوقف إطلاق النار بوساطة مصرية، بعد عدوان على قطاع غزة استمر لأكثر من 51 يومًا.
ومن المقرر أن يستأنف الجانبان مفاوضاتهما غير المباشرة قريبًا في القاهرة، في مسعى لترسيخ وقف إطلاق النار.
