التجمعان الطلابي والديمقراطي للزراعيين ينظمان حفل تكريم لخريجي كلية الهندسة الزراعية

حجم الخط

 

نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية " التجمع الطلابي الزراعي" بالشراكة مع التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين حفلاً لتكريم خريجي كلية الهندسة الزراعية .

حضر الحفل عدد كبير من قيادات الجبهة الشعبية وكوادرها وعدد من الخريجين وذويهم ولفيف من المواطنين.

بدأت الحفل الرفيقة دينا شعث مرحبةً بالحضور ومهنئة الخريجين وذويهم بمناسبة تخرجهم داعيةً للوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ولسماع السلام الوطني الفلسطيني.

وفي كلمة لها عبرت سكرتيرة التجمع الطلابي الزراعي التقدمي الرفيقة إيمان جمعة عن سعادتها البالغة لمشاركة الخريجين في فرحتهم وباللحظة التي اعتبرتها تتويج لجهد دائم ومتواصل بذله الطلاب على امتداد حياتهم الدراسية الجامعية.

ووجهت جمعة التحية لأرواح شهداء طلاب كلية الزراعة " الشهيد سليمان إبراهيم شاهين، سعدي محمد أبو كميل،قاسم حمدان، رأفت أبو رجيلة " ولباقي شهداء العدوان الأخير على القطاع .

وطالبت جمعة المؤسسات الأهلية والمجتمعية بضرورة العمل على توفير الدعم اللازم لتأهيل المهندسات والمهندسين الزراعيين من خلال التدريب العملي داخل أسوارها لمساعدة الخريجين على دخول سوق العمل بكل قوة .

ومن جانبه استذكر مسئول التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين المهندس يوسف عوض الشهداء المهندسين الزراعيين معرباً عن فخره الشديد بهم

وقال عوض"لقد بذلنا نحن في التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين جهداً كبيراً في توحيد الصف النقابي ولم نفلح بذلك لاعتبارات ومصالح حزبية ضيقة " وأضاف " دعونا نأمل أن تنتفض منطقتنا العربية بأكملها على عفن وفساد وتكلس وتخلف دام عقود لتلحق منطقتنا العربية بركب الحضارة بفضل الشباب الواعي والمتعلم والعصري"

وفي كلمة باسم الطلبة الخريجين تعهد الطالب أسامة أبو ندى بالوفاء للوطن وبتكريس جهودهم وقدراتهم من أجل تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الفلكلورية التي لاقت استحسان الحضور و اختتم بتقديم درع التكريم للطلبة الخريجين ولذوي الشهداء المهندسين الزراعيين ، الذين أعربوا عن شكرهم وامتنانهم للجبهة الشعبية التي لطالما قدرت الجهود.

تجدر الإشارة إلى أن التجمع الديمقراطي للمهندسين الزراعيين هو إطار نقابي مهني للمهندسين يهدف لتطوير المهندسين الزراعيين حتى يكون لهم دور فاعل في التعينيات ولرفع المستوى الأكاديمي والمهني لديهم .


IMG_9754
IMG_9768
IMG_9733
IMG_9727
IMG_9709
IMG_9726
IMG_9723
IMG_9651
IMG_9655
IMG_9648
IMG_9633
IMG_9638
IMG_9625
IMG_9613