منظمة الشهيد وديع حداد تزور مقر إذاعة صوت الشعب الجديد

حجم الخط

 

نظم وفد من الرفيقات والرفاق في قيادة منظمة الشهيد وديع حداد بخان يونس أمس  زيارة لمقر إذاعة صوت الشعب في مدينة غزة لتهنئة الإذاعة بإعادة انطلاق بثها الذي توقف منذ ما يزيد عن شهرين نتيجة للقصف الذي تعرضت له في العدوان الأخير على قطاع غزة .

استقبل الوفد المدير التنفيذي للإذاعة الرفيق محمود عليان وطاقم الإذاعة .

قام الوفد بجولة للتعرف على أقسام مقر الإذاعة من استوديو التسجيل واستوديو اللقاءات والمقابلات الإذاعية والإدارة والعلاقات العامة , وسادت روح التفاؤل والدعم الايجابي في سبيل الدفع قدما  وشحذ الهمم لإعادة الإذاعة إلى الصفوف الأولى في الساحة الإعلامية المحلية والوطنية.

ومن جانبه ثمن مسئول منظمة الشهيد وديع حداد الرفيق أسامة شكشك جهود الإذاعة في المرحلة السابقة وصبرهم وجلدهم في تحمل العقبات والمعيقات وتحملهم العمل تحت ظروف استثنائية وقاهرة .

كما أشاد شكشك بالتغطية الإعلامية المتميزة التي انفردت فيها الإذاعة طوال فترة العدوان وبعاملي الإذاعة الذين تابعوا عملهم وجهودهم المتواصلة رغم الخطر الشديد الذي تعرضوا له معتبراً أن الإعلاميين بمثابة جنود مجهولين لا تقل أهميتهم عن أهمية المقاتل الذي يمتشق السلاح.

وبدوره وجه عليان الشكر والتقدير للوفد الزائر مشيراً إلى أن كل الجهود التي بذلت وستبذل تنبع من الواجب الوطني والانتماء إلى الهوية والقضية الفلسطينية.

لاقت الزيارة استحسان طاقم الإذاعة وطالبوا بتكرار هذه الزيارات التي تهدف -على حد قولهم -  لاستمزاج الآراء ووجهات النظر فى سبيل الوصول إلى أفضل وارقى أداء يلبى حاجات أبناء شعبنا .

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة المنظمة درع العهد والوفاء والمحبة وبوكيه وروود  للرفاق في الإذاعة متمنين لهم المزيد من التقدم والرقى

تجدر الإشارة إلى أن مقر إذاعة صوت الشعب  دمر بشكل كامل نتيجة لاستهداف برج الباشا خلال العدوان الأخير كمحاولة يائسة لكتم الصوت الفلسطيني .



إذاعة

إذاعة 3

إذاعة ..