جبهة العمل : تقرر إحياء ذكرى الانطلاقة بجامعة القدس وفاءً لدماء الشهداء

حجم الخط

 

أوضحت جبهة العمل الطلابي في جامعة القدس التقدمية في بيان صدر عنها أنها قامت قبل ايام بالاتفاق مع ادارة الجامعة على اقامة مهرجان داخل ساحة الجامعة بذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وبعد الاعلان والتوصل لاتفاق وتحديد الموعد وإيصال الدعوات للمعنيين أعلنت الجامعة عن سحبها الاتفاق.  وقالت جبهة العمل في بيان صادر عنها : 

هذا حديثُنا .. ها نحنُ نعلنهُ الآن ،، قبل ايام قامت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة القدس المفتوحة .. فرع الوسطى .. بالاتفاق مع ادارة الجامعة على اقامة مهرجان داخل ساحة الجامعة بذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . وبعد الاعلان والتوصل لاتفاق وتحديد الموعد وايصال الدعوات للمعنيين .. خرجت القافلة عن مسارها وأعلنت جامعة القدس المفتوحة بعد ايام من الدعوة لاحياء الذكرى داخل الجامعة عن سحبها الاتفاق .. أياً كانت الأسباب فهي غير مُقنعة ،،

 

لذلك وجب التنويه | لأنها جامعة الشُهداء ولأنها جبهة الشُهداء لزاماً علينا أن نُحيي هذهِ الذكرى .. وسنُحييها شاء من شاء وأبى من أبى وذلك على أرض ساحة جامعة القدس المفتوحة . فرع الوسطى . وذلك يوم السبت الموافق 2014/12/6 في تمام الساعة العاشرة صباحاً .

 

وهُنا دعوة نوجهها لكافة الاُطر الطُلابية للمشاركة بهذهِ الفعالية والمهرجان المُنظم وذلك وفاءاً لِتضحيات الشُهداء ،،