منظمة الشهيد رشاد مسمار تنظم حفل فني و تكرم رفاقها

حجم الخط

 

 

نظمت الجبهة الشعبية منظمة الشهيد رشاد مسمار في مخيم جباليا حفلاً فنياً ، كرمت فيه رفاق المنظمة وجميع منظمات محافظة الشمال على نشاطهم ومثابرتهم ومبادراتهم خلال فعاليات الانطلاقة .

استهل الحفل الرفيق عمر تايه مرحباً بالحضور داعياً للوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً ومن ثم عُزف السلام الوطني الفلسطيني

بدوره ألقى القيادي في المنظمة الرفيق ياسين أبو لوز كلمة الجبهة وجه فيها التحية لأرواح الشهداء وللأسرى في باستيلات العدو الصهيوني وعلى رأسهم الأمين العام القائد سعدات الذي ترجم القول بالفعل وصدق الوعد باغتيال المتطرف الصهيوني رحبعام زئيفي.

وأكد أبو لوز بأن الجبهة لا زالت مشرعة بنادقها تحمي المشروع الوطني الديمقراطي الفلسطيني ولم تنحرف بوصلتها يوماً وأنها صمام أمان الثورة .

كما تطرق لدور الرفاق خلال فعاليات الانطلاقة ونشاطهم الذي عبروا فيه عن صدق انتمائهم للجبهة والوطن عبر سلسلة الأنشطة التي نفذوها من أعمال تطوعية ولقاءات جماهيرية.

كما وجه أبو لوز تحية الفخر والاعتزاز لأعضاء منظمة الشهيد رشاد مسمار الذين ساهموا بإعلاء شعارها ك " منظمة حزبية كفاحية " مشيداً بقدرتها على تجاوز الصعاب والارتقاء بأوضاعها وتصليب عضويتها وبث الروح الكفاحية بين أعضائها .

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية حيث أدى الفنان سعيد الدنف أغاني أشعلت  الحضور حماساً وتفاعلاً وقدم الفنان سعيد سليمان الملقب " أبو عرب " تيمناً بالفنان الفلسطيني الراحل أبو عرب فقرة زجل.

وشارك العديد من الرفاق بحلقات للدبكة الشعبية على وقع الأغاني الجبهاوية الثورية التي مجدت 17 أكتوبر وعملية دير ياسين البطولية التي نفذها الرفيقان غسان وعدي أبو جمل في القدس .

 كما تخلل الحفل مسابقات ثقافية وتقديم جوائز رمزية ، بدورها قدمت قيادة المنظمة دروع التكريم لرفاق المنظمات الحزبية في شمال غزة .


شممللل
شممال
شمللل
شمل
شماللل
شمال14
شمال13
شمال11
شمال10
شمال9
شمال8
شمال7
شمال6
شمال5
شمال4
شمال2
شماال
شمال