في بيان جماهيري رقم2، الشعبية بشمال غزة: آن أوان رفض الذل والعار.. دعوة للمشاركة بالتحرك الجماهيري أمام شركة الكهرباء

بيان جماهيري رقم (2)

الكهرباء حق يساوى الحياة

آن أوان رفض الذل والعار.. دعوة للمشاركة بالتحرك الجماهيري أمام شركة الكهرباء بشمال غزة

إلي أن يتصالحوا.. لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير المقهورة

يا جماهير شعبنا الابية:

الآن الآن.. وليس غداً ...آن أوان الثورة ..آن أوان رفض الذل والعار ..لم يعد بإمكان شعبنا أن يصمت على الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا تحت أي مبررات، فليقف كل مسؤول عند مسئولياته ولا يهرب منها.

يا جماهيرنا الثائرة الصابرة:

التاريخ لن يرحمهم  لن يرحم كل من كان السبب في موت أطفالنا فكم يحتاج أولو الامر فينا وسلطة الطاقة وشركة الكهرباء والعالم العربي والإسلامي أن يقتل من أطفالنا لتصحى ضمائرهم، كم يحتاجوا من الضحايا ..كم يحتاجوا من لحمنا وعظمنا المحروق ليوقفوا هذه الجريمة التي ترتكب بحق ابنائنا وأطفالنا وطلابنا.. كم يحتاجون منا ان نمضى في الليالي العَتمة التي توقف الحياة وتعطل المصالح...

لقد طفح الكيل ولم نعد نقبل بأنصاف الحلول....إن شعبنا  بكل فئاته وقواه الحية يطالب كل المسئولين عن أزمة الكهرباء  العمل الجاد والسريع لإنهاء هذه الأزمة وبشكل جذري بعيداً عن التجاذبات السياسية، أو غيرها من المصالح الخاصة التي تمثلها شركة الكهرباء ...إن مصلحة جماهيرنا وسلامة اطفالنا فوق كل اعتبار.

وعليه فإننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ندعوكم للمشاركة في التحرك الجماهيري الحاشد يوم الاثنين الموافق 5/1/2015 الساعة العاشرة والنصف من أمام مركز شرطة معسكر جباليا باتجاه شركة الكهرباء بالمحافظة، في وقفة احتجاجية ستحمل طابعا تصاعدياً ومستمراً  حتى انهاء هذه الازمة على طريق انهاء جميع أزمات شعبنا الفلسطيني.

 

معاً وسويا حتى تحقيق أهدافنا المشروعة في الحرية والكرامة الانسانية

وإننا حتما لمنتصرون.

 

 

                                                                                 الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

                                                                         محافظة شمال قطاع غزة

                                       4 /1/2015