استشهاد شاب من مخيم الدهيشة برصاص الاحتلال

حجم الخط

استشهد فجر اليوم الثلاثاء، الشاب جهاد شحاده عبدالله الجعفري (19 عاما ) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم برصاص الاحتلال .

وافاد مصدر امني لـ' وفا '، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وداهمت منازل المواطنين وفتشتها، ما ادى لاندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين فتحوا نيران اسلحتهم، اصيب خلالها الشاب الجعفري برصاصة في القلب، وتم نقله الى مستشفى اليمامه في بلدة الخضر، حيث أعلن عن استشهاده.