الشعبية في رفح تنظم زيارة تكريمية لشرطة المحافظة

حجم الخط

 

 

نظم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح زيارة تكريمية لشرطة المحافظة، حيث ضم الوفد أعضاء اللجنة المركزية العامة محمد مكاوي، وإياد عوض الله، وأعضاء قيادة المحافظة، وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة العقيد أبو سليم وكافة مسئولي الدوائر في الشرطة.

 

ونقل الرفيق مكاوي في كلمة له تحيات قيادة الجبهة في قطاع غزة إلى إدارة الشرطة في محافظة رفح، مؤكداً على ضرورة ان تتحمل حكومة التوافق مسئولياتها اتجاه ابناء شعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة ومن ضمنهم ابناء الشرطة، مؤكداً على اهمية استمرار ابناء الشرطة في دورهم الوطني في خدمة ابناء شعبنا.

 

من جهته، أشاد الرفيق عوض الله بالدور الهام الذي يبذله جهاز الشرطة في استتاب الأمن، موجهاً التحية لكافة ضباط وأفراد الشرطة الذين يواصلون دورهم رغم الظروف الصعبة المعاشة والتضحيات الكبيرة التي قدموها في الحروب الأخيرة على قطاع غزة، مطالباً ابناء الشرطة الاستمرار بدورهم في خدمة الجماهير وتلبية احتياجاتهم، مشيراً أن جهاز الشرطة هو جهاز مدني ملك لشعبنا الفلسطيني، وأن ما يقوم به من جهود سينعكس إيجاباً على جماهير شعبنا بشكل عام بغض النظر عن انتمائه.

 

 

بدوره، توجه مدير الشرطة العقيد ابو سليم بالشكر العميق للجبهة على زياراتها، مشيداً بالدور الذي تقوم به على الصعيد الوطني والداخلي في المحافظة.

 

واستعرض الوفدان الأوضاع الفلسطينية الراهنة وأوضاع المواطنين في محافظة رفح، وسبل تنسيق الجهود من أجل خدمتهم.

 

16

15

14

12

13

10

8

9

7

4

3

1

2

وفي ختام اللقاء قدم وفد الجبهة دروع تكريمية لمدير شرطة المحافظة وكافة مدراء الدوائر.