الشعبية بالنصيرات ورابطة خليل شحادة تختتمان دورة إعداد قائد

حجم الخط

اختتمت اليوم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "منظمة الشهيد محمد أبو النصر " ورابطة الاستشهادي خليل شحادة دورة تدريبية حملت عنوان " إعداد قائد " والتي نظمتها اللجنة الثقافية بالرابطة بمشاركة ما يقارب خمسة عشر رفيق من الرابطة وذلك بمقر الجبهة بالمخيم .

وتأتي الدورة التي أقيمت على مدار شهر ونصف ضمن باكورة دورات تنظمها الجبهة الشعبية بالمنطقة وروابطها بشكل خاص وتستهدف كافة الرفاق والرفيقات من أجل زيادة بنك معلوماتهم واكتسابهم للخبرات وتوعيتهم فكرياً وثقافياً.

وقال مقدم الدورة الرفيق " وائل جودة " أن هذه الدورات وخاصة الثقافية تعزز من ثقافة الحوار والمشاركة والتوعية لدى الرفاق ، كما وتهدف إلى إكسابهم مهارات تؤهلهم ليكونوا قادة بالمستقبل إلى جانب تعزيز ثقة الرفاق بأنفسهم من خلال طرح وجهات نظرهم بكل حرية وشفافية، وتوعيتهم بأهمية الحوار في حل المشاكل التي تواجههم .

وأكد جودة على أن هذه الدورات تساهم في تطوير قدرات الرفاق ورفع مستوى الوعي لديهم في جميع المجالات، ليكونوا أداة حقيقية للتغيير الإيجابي و أن التدريب ساهم في زيادة مستوى الوعي الثقافي والأمني والسياسي لدى الرفاق وإكسابهم مهارات هامة .

من جانبه قال المتدرب الرفيق عادل الغصين " إنني وباسم جميع الرفاق المتدربين نشكر الجبهة الشعبية ورابطة الاستشهادي خليل شحادة على تبنيهم هذه الدورة التي نحن بأمس الحاجه لها والتي اكتسبنا من خلالها المهارات الهامة وتطبيقها عملياً , كما ودعا لتكثيف وتكرار مثل هذه الدورات التي هي أداة هامة وبنك للمعلومات , كما وتقدم بالشكر لمقدم الدورة الرفيق وائل جودة , على جهوده في إتمام وإنجاح الدورة .



IMG_1510

IMG_1507

IMG_1488

IMG_1499

IMG_1487

IMG_1480

IMG_1475

IMG_1471

IMG_1468

IMG_1463

IMG_1455

IMG_1453

IMG_1439