بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين في غزة

حجم الخط

فتحت زوارق بحرية الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس، نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين قبالة بحر مدينة غزة.

وأفاد مراسل 'وفا' في غزة، بأن بحرية الاحتلال التي تجوب البحر قبالة شاطئ منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، فتحت النار على عدد من مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية، وهم على بعد4أميال بحرية، مما أدى إلى إلحاق أضرار في مركبي صيد على الأقل، واضطرار الصيادين للهروب إلى شاطئ البحر.

يشار إلى أن الزوارق الحربية الصهيوني تتعمد استهداف الصيادين وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد، بإطلاق النار عليهم وملاحقتهم واعتقالهم في بحر غزة.

ــــــــ