الشعبية بالوسطى تكرم عدد من الفنانين الشعبيين والهجانة بالمحافظة

حجم الخط


كرمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين , بالمحافظة الوسطى  , مجموعة من الفنانين الشعبيين والهجانة بالمحافظة الوسطى , وذلك لدورهم الكبير في إنجاح وإنجاز فعاليات يوم الأرض التي نظمتها الجبهة على شرف ذكرى يوم الأرض .
 
وشارك بالوفد عدد من قيادة المحافظة الوسطى وكوادرها حيث نفذوا زيارة خاصة لأماكن تواجد الفنانين والهجانة  وقد استقبلهم عدد منهم في مكاتبهم الخاصة 
من جانبه قال الرفيق بسام أبو سيف " مسئول منطقة النصيرات " أننـا اليوم نكرم مجموعة من الفنانين والهجانة الذين يخلدون تراثنا حتى لا تضيع هويتنا في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة بحقنا.
 
وأشار أبو سيف  إلى الدور الكبير الذي شارك به هؤلاء الفنانين من عازفي البيانو واليرغول , والهجانة وأصحاب بيوت الشعر , في إنجاح الحفل بشكل كامل , والترتيبات التي أعدتها اللجنة التحضرية الخاصة بالحفل .
 
في ذات السياق شكر الفنان يحيى أبو زكري الوفد الزائر على دور الجبهة الشعبية بالمحافظة الوسطى في لمساتها التكريمية تجاه كافة طبقات المجتمع , كما وتمنى تكرار مثل هذه الزيارات التي تعبر عن مدى تمسك الجبهة بالجماهير .
 
وفي نهاية الزيارة قدم وفد الجبهة الشعبية , دروع تكريم لعدد من الفنانين والهجانة وخاصة ممن كان لهم دور كبير في إنجاح فعاليات يوم الأرض , وسط تلاحم أخوي ووطني ورفاقي كبير.

IMG_5857
IMG_5884