أصيب عدد من المعتصمين داخل المسجد الأقصى صباح اليوم الاثنين، في ثاني أيام المواجهات بين قوات الاحتلال التي تقتحم المسجد والمصلين بداخله.
وأفادت مصادر اعلامية وجود عدد من الاصابات في صفوف المعتصمين داخل باحات الأقصى، فيما اعتقل الاحتلال ما يزيد عن عشرة آخرين.
وكانت قوات الاحتلال قد أخلت المسجد الأقصى من المصلين بالأمس، ليسفر عنه مواجهات شرسة، أسفرت عن اصابة العشرات واعتقال آخرين من صفوف المواطنين المقدسيين.
ونسفت قوات الاحتلال بوابة المسجد القبلي وحرقت سجاده، إضافة إلى حرقها لساحاته الخارجية، وهي المرة الثانية في تاريخ المسجد الأقصى بعد حرقه عام 1969م.
وتواصل قوات الاحتلال منع المقدسيين من المرور في المفترقات المؤدية إلى المسجد بالبلدة القديمة، بذريعة الاحتفاء بالأعياد اليهودية.
